نادي الاتحاد

اللاعب زياد الصحفي يجري عملية جراحية بالركبة في مستشفى (سبيتار)

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن إجراء عملية جراحية ناجحة للاعب زياد الصحفي لاعب فريق نادي الاتحاد السعودي لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامي في الركبة اليمنى، بمستشفى (سبيتار) التخصصي للطب الرياضي بدولة قطر، والذي يٌعد أكبر مستشفى في منطقة الشرق الأوسط لاصابات الملاعب. وذلك تحت إشراف البروفيسور الفرنسي الشهير الدكتور فيليب لاندرو رئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى. 

وأعرب الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن أصدق الدعوات وأجمل الأمنيات بتمام الصحة والعافية واكتمال الشفاء العاجل للاعب زياد الصحفي، مؤكداً حرص بوبا العربية الدائم على توفير أفضل رعاية صحية للاعبي الاتحاد ضمن الشراكة الصحية الإستراتيجية المتميّزة لشركة بوبا العربية مع نادي الاتحاد العريق. 

وقال الأستاذ طل ناظر، إن إجراء هذه العملية يأتي وفقاً لخطة العلاج المعدة بعناية فائقة واهتمام بالغ من قبل بوبا العربية بالتعاون مع الفريق الطبي بنادي الاتحاد لضمان سلامة اللاعب وسرعة عودته للملاعب إثر تعرضه لإصابة بالركبة اليمنى أثناء التمرين الرياضي في سبتمبر الماضي، وبعد إجراء الفحص السريري وأشعة الرنين المغناطيسي تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وتقرر علاجه بمستشفى (سبيتار) من أجل حصوله على أعلى مستويات الخدمة الطبية لعلاج مثل هذه الحالات. 

وأضاف، أن اللاعب تم سفره إلى قطر بتاريخ 10 أكتوبر الجاري برفقة طبيب بوبا العربية الدكتور محمد عثمان المسؤول عن متابعة الاصابات الرياضية بشركة بوبا العربية، وبعد إعادة الكشف على اللاعب تقرر إخضاعه لعلاج تأهيلي مكثف لمدة أسبوعين، وبعدها تم اتخاذ قرار إجراء هذه العملية لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامي. 

ومن جانبه عبر اللاعب زياد الصحفي، عن جزيل شكره وتقديره لإدارة نادي الاتحاد ولشركة بوبا العربية الشريك الصحي للنادي لاهتمامهما المتزايد ولرعايتهما المتميّزة له منذ تعرضه لهذه الإصابة وحتى الآن، معرباً عن امتنانه وتقديره لجميع جماهير (العميد) ولكل الأهل والأصدقاء الذين بادروا بالسؤال المستمر عن صحته؛ داعياً الله عز وجل أن يتم عليه نعمة الصحة والشفاء العاجل للعودة إلى الملعب قريباً. ومن المتوقع عودة اللاعب زياد الصحفي إلى الملاعب في غضون ستة أشهر بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي بعد العملية الجراحية. 

أحدث الأخبار

بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية
بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية اقرأ أكثر
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين  بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
 بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد
بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد اقرأ أكثر