نادي الاتحاد

بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعب الاتحاد الجديد الغاني «مونتاري» بإيطاليا

motariميلان، الثلاثاء 28 يوليو 2015م: في إطار الشراكة الصحية المتميّزة التي وقعت مؤخراً بين شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ونادي الاتحاد السعودي، قام الفريق الطبي المختص في شركة بوبا العربية بزيارة إلى إيطاليا لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاعب الاتحاد الجديد الغاني الكابتن «سولي علي مونتاري»، بعد توقيع عقد انضمامه المبدئي لصفوف (العميد) في هذا الأسبوع.

وتقوم بوبا العربية بإجراء الفحوصات الشاملة للاطمئنان على صحة وسلامة اللاعب الغاني الجديد. وبعد اجتيازه للفحص الطبي سيتم توقيع العقد النهائي معه بانضمامه رسمياً لنادي الاتحاد في الموسم الرياضي المقبل. ويعد إجراء الفحص الطبي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد للاعبي كرة القدم المحترفين أساسياً في صناعة كرة القدم الحديثة، فهو يعطي طبيب الفريق رؤية واضحة عن الوضع الصحي الحالي للاعبي الفريق وإمكانية تطور أي مخاطر صحية مستقبلية. وقد ارتبط الفحص الطبي مؤخراً بإجراء اختبار تحليل أداء اللاعبين ولياقتهم البدنية والذي يُمَكِّن طبيب الفريق من توقع إمكانية حدوث إصابات وقياس مستويات اللياقة البدنية للاعبين وقدرتهم على تحمل الجهد البدني المبذول خلال الموسم.

وتأتي هذه المبادرة من شركة بوبا العربية انطلاقاً من حرصها الدائم على توفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية، والمتابعة الدقيقة لكافة لاعبي الاتحاد على مدار العام، لتحسين أداء اللاعبين بدنياً ولياقياً، ورفع مستواهم الصحي، لتحقيق المزيد من البطولات لنادي (العميد) العريق.

ويعتبر الكابتن «سولي علي مونتاري» هو لاعب الوسط بنادي ميلان الإيطالي لمدة عامين. وشارك مع فريق ميلان في عدة مباريات في الموسم الرياضي الماضي ونجح في تسجيل هدفين غاليين. كما لعب من قبل مع فريق انتر ميلان حتى عام 2012م.

أحدث الأخبار

بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية
بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية اقرأ أكثر
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين  بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
 بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد
بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد اقرأ أكثر