نادي الاتحاد

لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد

جدة، 3 مايو 2017م: في إطار شراكتها الصحية الإستراتيجية المتميّزة مع نادي الاتحاد، نظمت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني الرائدة في خدمات التأمين الصحي بالمملكة، مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد بحضور ممثلي بوبا العربية ونادي الاتحاد، لمناقشة دور الفريق الطبي لشركة بوبا العربية، وإبراز الخدمات الصحية المتميّزة التي قدمتها الشركة لنادي الاتحاد وفقاً للشراكة الصحية الوطيدة بين الجانبين في الموسم الحالي.

وتناول المؤتمر الذي قدمه الدكتور محمد عثمان المسؤول عن متابعة الاصابات الرياضية بشركة بوبا العربية، الجهود البارزة التي تبذلها بوبا العربية لتقديم أفضل خدمات التغطية الطبية للاعبي نادي الاتحاد وأفراد أسرهم الكريمة، وحجز المواعيد لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم الخدمات الطبية اللوجستية، والاستشارات والنصائح الصحية، بالإضافة إلى إعداد أرشيف متكامل عن الأمراض لكل لاعب، وإجراء الفحوصات الطبية الموسمية للاعبين مع قياس التحمل قبل كل موسم رياضي، والفحوصات الطبية للاعبين الجدد.

وأكد المؤتمر الدور الهام الذي تضطلع به بوبا العربية في نقل تجربة شقيقتها في أسبانيا شركة "سانيتاس" مع نادي ريـال مدريد إلى نادي الاتحاد بما يؤدي إلى تحسين أداء اللاعبين ورفع مستواهم الصحي، إلى جانب تقديم الدعم الفني الصحي لتطوير الخدمات والمرافق الصحية بنادي الاتحاد، وتوفير فريق خاص من بوبا العربية يدير التأمين الصحي للاعبي نادي الاتحاد وأسرهم لضمان سير كافة الإجراءات الطبية بصورة راقية وسلسلة ومريحة مع توفير دكتور دائم التواجد مع الفريق الأول للمتابعة والإشراف الدكتور علاء الشرفة.

كما تطرق المؤتمر إلى الجهود المتميّزة التي قامت بها بوبا العربية أثناء إصابات لاعبي نادي الاتحاد، فهد المولد، وزياد المولد، وعمار الدحيم، وعساف القرني، ومتابعة حالتهم الصحية بعناية فائقة، واهتمام بالغ، بالتعاون مع الفريق الطبي لنادي الاتحاد. وذلك منذ الوهلة الأولى لإصابتهم من أجل ضمان سلامتهم وسرعة عودتهم إلى الملاعب.

ومن جانبه أوضح السيد عمار بشارة مدير الشراكة الاستراتيجية بشركة بوبا العربية، أن الشركة قدمت أكثر من 1000 خدمة طبية للاعبي ومنسوبي واداري الفريق الأول لكرة القدم وأفراد أسرهم الكريمة، تضمنت 208 خدمة طبية للأباء والأمهات، و190 خدمة طبية للزوجات، و306 خدمة للأطفال، و380 خدمة للاعبي الفريق الأول ومنسوبي إدارة النادي، قائلاً "نحن في بوبا العربية نسعد ونتشرف بتقديم أفضل الخدمات الطبية للاعبي النادي.

وأضاف بشارة "منذ ان قامت الشراكة بين الطرفين كان واجباً علينا أن تتم تقديم كافة الخدمات المتميزة للاعبين والتي توفر لهم الراحة الذهنية الكاملة لتقديم كل ما لديهم في مبارياتهم".

وشكر نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن وكافة أعضاء مجلس ادارته على انتهاج مبدأ الشفافية في اخبار جماهير العميد بكافة المستجدات الطبية، مما اعطى صورة كاملة وقريبة لحجم العمل المقدم تحت هذه الشراكة.

يذكر أن اللاعب فهد المولد قد استكمل برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لشرخ في عظمة الساق، ويخضع حالياً لبعض الفحوصات لبيان مدي جاهزيته للمشاركة في تدريبات الكرة الفردية. كما أنهى الحارس عساف القرني برنامجه التأهيلي الذي استمر لمدة 6 أسابيع بعد تعرضه لقطع في محفظة الكتف. وكذلك أنهى اللاعب زياد الصحفي برنامجه التأهيلي بعد العملية الجراحية التي أجريت له لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بنجاح، وبعد إجراء الفحوصات البدنية والعضلية، انضم اللاعب الى تدريبات الفريق الأول. 

أحدث الأخبار

بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية
بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية اقرأ أكثر
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
 بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد
بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الاتحاد لمنتصف الموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الاتحاد لمنتصف الموسم الرياضي اقرأ أكثر