نادي الاتحاد

بوبا العربية تقدم أفضل بطانات الأحذية الرياضية بموصفات عالمية متطورة للاعبي الاتحاد

جدة، 06 ابريل 2017م: في إطار شراكتها الصحية الإستراتيجية المتميّزة مع نادي الاتحاد، قامت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، بتقديم أحدث بطانات الأحذية الرياضية التي تمتاز بمواصفات عالمية متطورة، وبجودة وكفاءة عالية للاعبي الفريق الأول المحترفين بنادي الاتحاد، لتوفير أفضل أداء للاعبين أثناء التمارين والمباريات الرسمية، مما يؤكد حرص بوبا العربية الدائم على نقل خبراتها العالمية الرائدة في مجال الصحة الرياضية إلى شركائها في المملكة.

وذكرت شركة بوبا العربية، أن تنفيذ هذه الخطوة تم باشراف البروفيسور الأسباني فرانسسكو اسكوبار المتخصص في أمراض العظام وإصابات الملاعب وتقويم القدم. حيث أكملت الشركة تقديم هذه البطانات لكافة اللاعبين بدقة عالية واحتراف، باجراء القياسات والاختبارات اللازمة تمهيدا لتوفير البطانات الخاصة لكل لاعب طبقاً للنتائج وحاجة اللاعب، وذلك بعد تفصيلها باحد المراكز المتخصصة باسبانيا. وتشمل هذه الاختبارات عدة مراحل وتشمل، مرحلة قياس حجم مشط القدم، ومرحلة كثافة العضلات بالساق والفخذ، ومرحلة التصوير الحراري.

 

وأكدت بوبا العربية، أهمية تقديم هذه البطانات للاعبي نادي الاتحاد باعتبارها من أهم وأحدث الأساليب العالمية الحديثة التي تساعد اللاعبين على تطوير أدائهم وتحسين مستوى عضلاتهم في الملاعب، لأنها يتم تصميمها وتفصيلها بما يتناسب مع شكل وحجم القدم لكل لاعب على حدة. معربةً عن ثقتها بأن تسهم هذه الخطوة والتي تٌعتبر محط اهتمام لعدد كبير من الأندية العالمية في إحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى في دعم وتعزّيز أداء اللاعبين، ورفع مستواهم الرياضي، وتقليل الأداء السلبي لعضلاتهم أثناء التمارين والمباريات الرسمية.

 

وتسعى بوبا العربية دائماً إلى نقل أحدث وأفضل الخبرات العالمية إلى شريكها الرياضي نادي الاتحاد العريق، وتوفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية المنتقاة بعناية فائقة لخدمة اللاعبين بما يسهم في رفع مستوى أدائهم بدنياً ولياقياً، ويحقق طموحات جماهير (العميد) العريضة.

أحدث الأخبار

بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية
بوبا العربية تستعرض خدماتها مع نادي الاتحاد بتقديم أكثر من 1000 خدمة طبية اقرأ أكثر
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين  بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد
لتعزّيز الثقافة الصحية للاعبين بوبا العربية تنظم مؤتمراً طبياً خاصاً بصحة لاعبي نادي الاتحاد اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الاتحاد لمنتصف الموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الاتحاد لمنتصف الموسم الرياضي اقرأ أكثر