al-hilal-fc

نادي الهلال

(القناص) يخرح من غرفة العمليات بعد عملية جراحية للركبة في ألمانيا

yasser2

14 يناير 2015م - في إطار الشراكة الصحية الاستراتيجية بين شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ونادي الهلال السعودي، يسر شركة بوبا العربية أن تزف البشرى لجماهير نادي الهلال بمغادرة الكابتن ياسر القحطاني لغرفة العمليات بمستشفى هايسين بارك بألمانيا بعد إجراء العملية الجراحية له بالرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى. ومن المقرر أن يخضع الكابتن القحطاني لفترة من للتأهيل والعلاج الطبيعي قبل العودة إلى الملاعب.

بوبا العربية التي تتابع برعاية واهتمام بالغ الوضع الصحي للكابتن القحطاني، تدعو الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل لكي يعود للمستطيل الأخضر قريباً.

وكان الكابتن القحطاني، قد أجرى هذه العملية تحت إشراف أشهر طبيب على مستوى العالم في مجال جراحة الركبة والطب الرياضي، وهو الخبير الألماني الدكتور أولريش بوينيش الذي سبق له إجراء عمليات مماثلة لكل من الكابتن سامي خضيرة لاعب وسط نادي ريـال مدريد الأسباني ومنتخب ألمانيا، والكابتن فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة في نفس المستشفى.

أحدث الأخبار

ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع  «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض
ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض اقرأ أكثر
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي اقرأ أكثر
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية اقرأ أكثر