al-hilal-fc

نادي الهلال

الكابتن القحطاني يُطمئِن جمهور (الزعيم) عن صحته في فيديو جديد



في إطار الشراكة الصحية المتميّزة بين شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ونادي الهلال السعودي، يسر شركة بوبا أن تنقل تسجيل فيديو جديد للكابتن ياسر القحطاني يُطمئِن من خلاله جمهور (الزعيم) عن حالته الصحية بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له مؤخراً لعلاج الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى في ألمانيا تحت إشراف الخبير الألماني الدكتور أولريش بوينيش.

وقال الكابتن القحطاني في الفيديو" الحمد لله في البداية أبشركم كل أموري طيبة ولله الحمد. وأنا بخير وذلك بفضل الله رب العالمين، ثم الظروف التي تهيّأت لي من نادي الهلال وشركة بوبا العربية الشريك الصحي لنادي الهلال. وتواجدي هنا مع الدكتور بوينيش والدكتور مبارك المطوع والأمور تمام والحمد لله".

ومن جانبه قال الدكتور الألماني أولريش بوينيش "نحن الآن لنا 10 أيام بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة، وكل شي يسير بشكل جيد وإيجابي، وقد تم فك الخيوط، والكابتن ياسر متحمس ويعمل بجد واجتهاد من أجل العودة بقوة إلى الملاعب قريباً".

أحدث الأخبار

ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع  «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض
ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض اقرأ أكثر
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي اقرأ أكثر
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية اقرأ أكثر