al-hilal-fc

نادي الهلال

بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي

في إطار الشراكة الصحية الإستراتيجية المتميّزة بين شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة ونادي الهلال السعودي، قام الفريق الطبي بشركة بوبا العربية بإجراء فحوصات طبية دورية شاملة للاعبي (الزعيم) والبالغ عددهم 35 لاعباً بعيادة بوبا العربية داخل نادي الهلال بالتعاون مع مركز)فيزيوفيت( للعلاج المتخصص في قياس الأداء والفحوصات الطبية الرياضية، وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد. 

وقال مدرب نادي الهلال الأوروجوياني السيد جوستافو ماتوساس، إن إجراء هذه الفحوصات والتي شملت جميع لاعبي الهلال بما فيهم اللاعبين الجدد تأتي كإجراء هام تتبعه أغلب الأندية الرياضية الكبرى بهدف الإطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين ومراقبة أدائهم وتهيئتهم للموسم الجديد؛ مؤكداً بأن نتائج الفحوصات كانت ممتازة، وأن الفريق على أتم الاستعداد للموسم الرياضي القادم والذي يتضمن العديد من البطولات المحلية والأسيوية. 

وأعرب السيد ماتوساس، عن أعجابه الشديد بالفحوصات الشاملة والدقيقة التي أجرتها بوبا العربية للاعبين وخاصة فحص VO2 الجديد والفريد من نوعه للأطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين. حيث شملت الفحوصات تحاليل الدم، وتخطيط القلب والصورة البيانية الكهربائية للقلب للتأكد من الحالة الصحية العامة لكل لاعب، وفحوصات ECO ، ECG، بالإضافة إلى معرفة أي إصابات قديمة أو حديثة لدى اللاعبين ومدى تأثيرها على أدئهم في الملاعب. 

ومن جانبه أكد الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، حرص بوبا العربية الدائم على تقديم خدمات صحية فريدة ومتكاملة للاعبي الهلال، وتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية والمتابعة الدقيقة للاعبين طوال رحلتهم الرياضية على مدار العام، وإجراء هذه الفحوصات بمعدل مرتين في العام للتأكد من الوضع الصحي العام للاعبين وجاهزيتهم للموسم الرياضي المقبل. 

وأشار الأستاذ طل ناظر، إلى الدور الهام الذي تضطلع به شركة بوبا العربية في نقل المعرفة والتثقيف والتوعية بالصحة الرياضية، وزيادة وعي اللاعبين في الاهتمام بالصحة والإصابة والوقاية والعلاج لزيادة اللياقة البدنية للاعبين وتحسين أدائهم، فضلاً عن دور بوبا العربية في نقل تجربة شقيقتها في أسبانيا وهي شركة "سانيتاس" مع نادي ريـال مدريد إلى نادي الهلال من أجل تحسين أداء اللاعبين ورفع مستواهم الصحي، للمساهمة في تحقيق المزيد من البطولات لـنادي الهلال وتلبية تطلعات جماهيره العريضة.

أحدث الأخبار

ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع  «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض
ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض اقرأ أكثر
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا اقرأ أكثر
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية اقرأ أكثر
بوبا العربية تشارك في الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال بالنمسا
بوبا العربية تشارك في الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال بالنمسا اقرأ أكثر