al-hilal-fc

نادي الهلال

ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض

جدة، 25 مايو 2017م: في إطار شراكتها الصحية الإستراتيجية المتميّزة مع نادي الهلال السعودي، نظمت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني فعالية حافلة مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل السعودي للمحترفين» اللذين أحرزهما نادي الهلال هذا الموسم في عالم بوبا، مقر الشركة في الرياض، لتتيح لجميع عملائها الكرام عشاق كرة القدم فرصة إلتقاط أجمل الصور التذكارية مع الكأسين وتخليد هذه الذكرى الكروية الغالية.

وقال الأستاذ طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني: "يسرني بهذه المناسبة أن أجدد التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ولأعضاء مجلس الإدارة، ولاعبي وجماهير نادي الهلال بمناسبة فوزه الغالي بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وكأس دوري جميل للمحترفين لتتواصل مسيرة العطاء والتميّز والإنجازات البارزة التي يستمر في تحقيقها نادي الهلال على كافة المستويات المحلية والإقليمية".

وأشاد الأستاذ طل ناظر بالتفاعل الكبير والاقبال المنقطع النظير الذي حظيت بهذه الفعالية الحافلة على مدى يومين كاملين من مختلف شرائح المجمتع ومحبي نادي الهلال الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لشركة بوبا العربية ونادي الهلال بمنحهم هذه الفرصة الرائعة لتخليد ذكرياتهم الجميلة مع الكأسين، مسلطاً الضوء على حرص بوبا العربية وحرصها الدائم على تقديم كل ما من شأنه إدخال البهجة والسرور لعملائها الكرام بتقديم مثل هذه المناسبات الجميلة.

وسادت الفعالية أجواء مفعمة بالسعادة والفرح مع أهازيج البهجة والأفراح الهلالية المتواصلة بتحقيق هاتين البطولتين الغاليتين. حيث قامت بوبا العربية بالتقاط الصور التذكارية للزوار بطريقة تقنية متطورة وستقوم ببروازها وإرسالها للزوار. كما أتاحت هذه الفعالية للزوار فرصة سانحة للاستفادة من الخدمات الصحية العديدة والمتميّزة التي يقدمها (عالم بوبا) مجاناً لكافة الزوار وتشمل: التحليل الأساسي (ضغط الدم، فحص السكر، درجة الحرارة، تشبع الأكسجين في الجسم)، وحساب كتلة الجسم (الطول والوزن، حساب السعرارت الحرارية والدهون)، وفحص النظر، وفحص الأسنان واللثة، وفحص اللياقة البدنية والتغذية (تحليل الدهون في الجسم مع نصائح خبير اللياقة البدنية والصحية)، وتحليل الصحة العامة (استشارات المحافظة على الصحة العامة).

يذكر أن بوبا العربية قدمت خلال هذا الموسم ضمن شراكتها الصحية المتميّزة مع نادي الهلال نحو 1000 خدمة طبية للاعبي نادي الهلال وأفراد أسرهم الكريمة، تضمنت 262 للآباء والأمهات، و197 خدمة طبية للزوجات، و238 خدمة للأطفال، و205 خدمة للاعبي الفريق الأول ومنسوبي إدارة النادي.

أحدث الأخبار

أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي اقرأ أكثر
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية اقرأ أكثر
بوبا العربية تشارك في الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال بالنمسا
بوبا العربية تشارك في الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال بالنمسا اقرأ أكثر