al-hilal-fc

نادي الهلال

بوبا العربية تشارك في الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال بالنمسا

في إطار الشراكة الصحية الإستراتيجية المتميّزة بين شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ونادي الهلال السعودي، تشارك شركة بوبا العربية في الاستعدادات المكثفة التي يجريها نادي الهلال بمعسكره التحضيري بمدينة سالزبورغ بالنمسا، وذلك بنقل خبرات "بودوأكتيفاPodoactiva " العالمية المتطورة للعلاج والعناية بالقدم للاعبي نادي الهلال، استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وقامت شركة بوبا العربية بإجراء الفحوصات الطبية الدورية الشاملة للاعبي (الزعيم)، وتقديم أفضل طرق العلاج والعناية بالقدم بأفضل المعايير الصحية العالمية، من خلال خبرات "بودوأكتيفا" التي تنفرد بتوفير اهتمام خاص بالقدم من حيث قياس أدائها، والعناية بها، ومعالجتها عند الإصابة، لتحسين الأداء الرياضي للاعبي الهلال.

وأكدت بوبا العربية، أهمية فحوصات اختبار القدم المتطورة التي تجريها "بودوأكتيفا" للاعبي الهلال، والتي تتضمن: دراسة النشاط الحيوي للقدم، والفحص البدني للمفاصل والعضلات، ومعرفة نظام المشي، والحد من الإجهاد العضلي، وتوفير بطانة الأحذية الخاصة، وتحسين التهوية المتوافقة مع الأحذية، من أجل تقديم أفضل أداء للاعبين. وذلك انطلاقاً من حرص بوبا العربية الدائم على توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية المتميّزة والمتكاملة لنادي الهلال، ونقل تجربة شقيقتها شركة "سانيتاس" في أسبانيا مع نادي ريـال مدريد إلى الهلال لتحسين أداء اللاعبين بدنياً ولياقيا،ً ورفع مستواهم الصحي، لتحقيق المزيد من الانجازات لــ(الزعيم) وتلبية تطلعات جماهيره العريضة.

austria-news1raustria-news1laustria-news2raustria-news2l

أحدث الأخبار

ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع  «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض
ضمن شراكاتها الصحية مع نادي الهلال بوبا العربية تتيح لعملائها التقاط أجمل الصور مع «كأس خادم الحرمين الشريفين» و «كأس دوري جميل» في مقرها بالرياض اقرأ أكثر
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا
أجرى لاعب الهلال الجديد اليوناني «ساماراس» تجربته الصحية الأولى في عيادة بوبا اقرأ أكثر
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي
بوبا العربية تجري فحوصات طبية شاملة للاعبي الهلال استعداداً للموسم الرياضي اقرأ أكثر
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية
الكابتن ياسر القحطاني يخضع لعملية اقرأ أكثر