أخبارنا

بوبا العربية توقع اتفاقية مع "مخابز منش" لتقديم خدمات التأمين الصحي المتميّزة

جدة، يونيو 2015م: وقعت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، اتفاقية مع شركة "مخابز منش Bakery Munch" الشهيرة والمنتشرة في العديد من مدن المملكة، لتقديم خدمات التأمين الصحي المتميّزة لكافة منسوبي منش من الإداريين والموظفين وعائلاتهم. حيث اختارت "مخابز منش" برنامج (بوبا بزنس) للمنشئات الصغيرة والمتوسطة الذي يلبي احتياجاتها في الحصول على أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي من بوبا العربية. ووقع الاتفاقية الأستاذ رمضان الزهراني مدير عام مبيعات التجزئة في شركة بوبا العربية، والأستاذ عصام غندور الرئيس التنفيذي لشركة مخابز منش.

وعبر الأستاذ رمضان الزهراني، في تصريح بهذه المناسبة، عن سعادته بإنضمام "مخابز منش" إلى عائلة بوبا العربية لتحظى بخدمات صحية متميّزة ومتكاملة، من خلال تسخير بوبا العربية لكافة إمكانياتها الهائلة وخبراتها العالمية المتميّزة لتكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لمنسوبي "مخابز منش" وأسرهم، موضحاً بأن برنامج "بوبا بزنس" يٌعّد واحداً من أهم البرامج المقدمة من بوبا العربية للمنشئات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، ويوفر عدة خيارات متقدمة وقيّمة تمنح الشركات الإحساس التام بالرضا وراحة البال للموظفين وذويهم.

ومن جهته قال الأستاذ عصام غندور الرئيس التنفيذي لشركة "مخابز منش"، إن اختيار بوبا العربية كشريك للرعاية الصحية "لمخابز منش" يأتي انطلاقاً من المكانة الرائدة التي تحتلها بوبا العربية في سوق التأمين الصحي السعودي، ولتمتعها بخبرة كبيرة في تقديم حلول رعاية صحية متميّزة تناسب جميع العملاء، متمنياً استمرار التعاون مع بوبا العربية لتحقيق المزيد من التميّز والتقدم "لمخابز منش" التي تمتاز بتقديم أشهى وألذ أصناف الكيك، والكب كيك، والتارت، والحلويات. وتقدم جميع منتجاتها بمكونات طبيعية وبطريقة مبتكرة وفريدة، مما ساهم في نجاح المخابز وانتشارها الواسع ليصل عدد فروعها إلى 9 فروع في المملكة، وعدد موظفيها إلى أكثر من 300 موظف.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر