أخبارنا

"بوبا العربية" تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل شركة تأمين صحي في المملكة وأفضل مبادرة في مجال المسؤولية الاجتماعية

توجت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، بجائزتين عالميتين مرموقتين. الجائزة الأولى كأفضل شركة تأمين صحي في المملكة لعام 2016، والجائزة الثانية كأفضل مبادرة في مجال المسؤولية الاجتماعية في قطاع التأمين الصحي، الجائزتين تقدمهما المجلة المالية الدولية الشهيرة International Finance Magazine (IFM). وذلك نتيجة لأدائها المتميّز وتحقيقها لأعلى مستويات الجودة والكفاءة في الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات عملائها في سوق التأمين الصحي بالمملكة، وكذلك تقديراً للإنجازات التي حققتها في مجال المسؤولية الاجتماعية. 

واستلم المهندس علي شنيمر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة بوبا العربية، جائزة أفضل شركة تأمين صحي في المملكة واستلمت الأستاذة ايمان صيرفي مديرة المسؤولية الاجتماعية، جائزة أفضل مبادرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، في حفل كبير أقيم مؤخراً في مدينة دبي، بحضور نخبة من أصحاب الأعمال والمختصين في قطاع التأمين، وعدد من كبار رجال الأعمال في مختلف القطاعات التجارية والصناعية. 

وأعرب المهندس علي شنيمر، في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته و سعادة جميع منسوبي الشركة للفوز بالجائزتين اللتين يمثلان إنجازاً كبيراً يضاف إلى سلسلة الانجازات العديدة التي ظلت تحققها عاماً تلو الاخر، مما يؤكد الدور الريادي والقيادي لها في قطاع التأمين الصحي في المملكة، وجهودها المتميّزة في تقديم أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي لعملائها. 

وقال المهندس علي، أن الفوز بهذه الجوائز يٌعّد دافعاً قوياً للشركة لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز والمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة عملائنا الكرام، وذلك وفاءً بوعدنا بأن نكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لهم بما تمتلكه الشركة من خبرة عالمية متميّزة وتقديم أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة، مؤكداً الدور الرائد للشركة في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية ومشاركتها الفاعلة في مختلف الأنشطة والبرامج الاجتماعية التي تعود بالنفع والفائدة على جميع فئات المجتمع، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته. 

وتٌعتبر المجلة المالية الدوليةInternational Finance Magazine (IFM) التي تتخذ من لندن مقراً لها، إحدى المجلات العالمية الرائدة في تغطية الشؤون المالية والاقتصادية بدقة واحتراف. وتقدم المجلة جوائز دولية مرموقة في عالم المال والأعمال لكبرى الشركات لتكريم الأفراد والشركات والمنظمات الدولية الرائدة في العديد من القطاعات. وتمثل هذه الجوائز نقلة نوعية وإضافة قيّمة للجهات التي تفوز بها، وتعزز نجاحها في تقديم أفضل معايير الأداء والابتكار. كما تهتم المجلة بتكريم المبادرات العالمية الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية والبرامج الخيرية التي تؤثر إيجاباً في دعم المجتمع المالي العالمي.

أحدث الأخبار

c6955a67-09f1-4bee-90ad-0ded5ee0283f64e0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"سابك" تجدد عقد خدمات التأمين الصحي لمنسوبيها مع "بوبا العربية" مايو 28, 2019 اقرأ أكثر
24bd3213-cda2-43a2-a053-085ab7d6365265c0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"بوبا العربية" ترعى صحة الأيتام بيد حانية وقلب كبير، وتوقّع اتفاقية تعاون مع "نماء الخيرية" لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام مايو 26, 2019 اقرأ أكثر
Ramadan-01
نصائح رمضانية في الموازنة بين الأطعمة والسعرات الحرارية مايو 23, 2019 اقرأ أكثر
unnamed,,
مرض التوحد.. أعراضه تظهر من الطفولة والعلاج يبدأ من الأسرة أبريل 11, 2019 اقرأ أكثر