أخبارنا

"فطور فارس" يختار بوبا العربية لتقديم خدمات التأمين الصحي المتميزة

جدة،14 ديسمبر 2014م: أعلنت شركة "بوبا العربية للتأمين الصحي" عن إنضمام "فطور فارس"، المطعم الشهير بجدة، الى لائحة عملائهم المتميزين، بحيث تصبح بوبا العربية شريكهم الصحي لكافة منسوبي المطعم من الإداريين والموظفين وأفراد عائلاتهم. حيث اختار "فطور فارس" برنامج "بوبا بزنس" للشركات الصغيرة والمتوسطة والذي يلبي احتياجاتهم في الحصول على أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي من بوبا العربية.

وأعرب الأستاذ رمضان الزهراني مدير عام مبيعات التجزئة في شركة بوبا العربية، عن سعادته بتوقيع إتفاقية الرعاية الصحية مع "فطور فارس"، الذي يٌعد من أفضل الأمثلة لنجاحات رواد الأعمال، وإنضمامه إلى عائلة بوبا العربية ليحظى بخدمات صحية متميّزة ومتكاملة.

وأوضح الأستاذ رمضان الزهراني، أن برنامج "بوبا بزنس" يٌعد من أهم البرامج المقدمة من بوبا العربية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق السعودي. ويوفر العديد من الخيارات المتقدمة والقيّمة والمرونة، لذا تم تصميم ستة مستويات تغطية مختلفة يمكن الإختيار منها وفقاً لرغبة الشركات، وأن جميع مستويات التغطية تمنح عملائنا الكرام الاحساس التام براحة البال لهم ولموظفيهم ولذويهم.

ومن جانبه قال الأستاذ فارس التركي، مؤسس "فطور فارس"، إن اختيار بوبا العربية كشريك الرعاية الصحية لنا يأتي انطلاقاً من المكانة الرائدة التي تحتلها بوبا العربية كأكبر شركة تأمين صحي في المملكة، ولتمتعها بخبرة كبيرة في تقديم حلول الرعاية الصحية، وقدرتها على توفير برامج التأمين الصحي التي تناسب مختلف الشرائح. وبذلك جاء اختيارنا لبرنامج " بوبا بزنس" ليوفر لنا أفضل خدمات التأمين والرعاية الصحية، معرباً عن تمنياته باستمرار التعاون مع بوبا العربية لتحقيق المزيد من التميّز لمطعم " فطور فارس" وتفرده الدائم بتقديم أشهى وجبات الفطور لعملائه الكرام. 

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر