أخبارنا

بوبا العربية تطوّر برنامجها "طبتم" لتقديم أفضل خدمات الاستشارات الطبية مجاناً

في خطوة سباقة للارتقاء بالخدمات الطبية، بادرت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في الرعاية الصحية في المملكة، بإطلاق برنامج طبتم Tebtom والذي يٌعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة. وذلك لمواكبة المتطلبات الجديدة والمتغيرات المتسارعة التي يشهدها المجتمع لتقديم أفضل وأرقى خدمات الإستشارات الصحية والنصائح والتوجيهات والإرشادات الطبية اللازمة لمختلف الحالات المرضية والرد على الاستفسارات الصحية مجاناً.

يمتاز البرنامج بخدمة "الطبيب على الهاتف" لضمان تواصل سريع و متواصل  مع أطباء بوبا العربية، و خدمة " رعاية مرضى السرطان" لتقديم  الدعم اللازم للمريض و  عائلته للتغلب على المرض، وذلك حرصاً من بوبا العربية على أن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لعملائها، وبما تمتلكه من إمكانيات هائلة، وخبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه لهم من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

وقال الأستاذ غيث الجهني رئيس تنمية القطاعات بشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني "بالانضمام لخدمات بوبا العربية سيحصل العضو تلقائياً على خدمات برنامج طبتموالتي تتيح لهم التواصل مجاناً مع أكثر من 160 طبيباً وطبيبة مختص في الشركة. يقوم الأطباء بالرد على استفساراتهم وتقديم أرقى مستويات خدمات النصح والتوجيه والارشاد لمختلف الحالات الصحية على مدار 24 ساعة و ذلك بالاتصال على الرقم المجاني (٤٠٤٠ ٤٤٠ ٨٠٠)"

ويشمل برنامج طبتم بتوفير خدمة مميّزة وهي خدمة "الإستشارات الدولية" لمساعدة الأعضاء في الحالات الصحية المعقدة باتاحة الفرصة لهم في الاستعانة واستشارة أفضل الأطباء المتعاونين في نخبة من المراكز العالمية الشهيرة في العالم مثل: رويال مارسدين (Royal Marsden Hospital ) ببريطانيا، ومركز مايو كلينك (Mayo Clinic ) بأمريكا، ومستشفى جامعة مونستي (University Hospital Muenster ) بألمانيا للوصول إلى التشخيص الأدق والعلاج الأمثل للحالات المرضية.


وأكد الأستاذ الجهني "إن تطوير برنامج طبتم جاء بعد دراسات وأبحاث مستفيضة أجرتها الشركة حتى تم التوصل إلى هذا الإنجاز توسيعاً لمظلة الخدمات الصحية لكافة أفراد المجتمع، وإحاطتهم  بالرعاية الصحية المتكاملة في حياتهم اليومية بشكل تفصيلي دقيق وشامل وبصورة سلسة وميسرة، ساعين أن تصبح بوبا العربية الرفيق الصحي للجميع.


"لا نكتفي بتوفير أفضل خدمات التأمين الصحي ذات الجودة والكفاءة العالية فحسب لعملائنا" أوضح الأستاذ غيث.

ووصف برنامج طبتمبأنه تجربة تصطحب الأعضاء في جولة صحية متميّزة ومتكاملة تبدأ منذ فترة الحمل في برنامج "رعاية الحمل والأمومة" وحتى المراحل العمرية المتقدمة في برنامج "رعاية المسنين". حيث تهتم خدمة "رعاية الحمل والأمومة" بتقديم تجربة صحية للأم والطفل منذ الحمل و حتى ما بعد الولادة. كذلك توفر خدمة "رعاية الأمراض المزمنة" عناية متكاملة بالأمراض المزمنة و تثقيف العضو عن كيفية مواجهة المرض والتعامل معه وتوفير خدمات التحاليل الطبية المنزلية واستلام النتائج عن طريق البريد الإلكتروني. وكذلك خدمة صرف أدوية الأمراض المزمنة والتي لا تحتاج سوى الاتصال بالرقم المجاني لبرنامج طبتم.

وتقديم بعض المعلومات المطلوبة ليتم صرف الأدوية من خلال شبكة واسعة من الصيدليات حول المملكة، بالإضافة إلى خدمة توصيل الأدوية إلى منزل المريض.

يأتي اطلاق هذا البرنامج في إطار الجهود البارزة التي تبذلها بوبا العربية للارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة من خلال تقديم العديد من البرامج الجديدة والمبتكرة التي تواكب تطلعات العملاء وتلامس احتياجاتهم. حيث نجحت الشركة مؤخراً في إطلاق عدة برامج فريدة من نوعها.

أحدث الأخبار

"بوبا العربية" تنضم لمؤشر "إم إس سـي آي" العالمي أكتوبر 02, 2019 اقرأ أكثر
11
بوبا العربية تطرح التأمين الأول من نوعه في سوق التأمين الصحي السعودي للمنشآت المتوسطة والصغيرة سبتمبر 04, 2019 اقرأ أكثر
c6955a67-09f1-4bee-90ad-0ded5ee0283f64e0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"سابك" تجدد عقد خدمات التأمين الصحي لمنسوبيها مع "بوبا العربية" مايو 28, 2019 اقرأ أكثر
24bd3213-cda2-43a2-a053-085ab7d6365265c0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"بوبا العربية" ترعى صحة الأيتام بيد حانية وقلب كبير، وتوقّع اتفاقية تعاون مع "نماء الخيرية" لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام مايو 26, 2019 اقرأ أكثر