أخبارنا

بوبا العربية تتوج باختيارها ضمن قائمة أكبر 100 شركة في المملكة لعام 2016

عززت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، مكانتها ضمن قائمة أكبر 100 شركة في المملكة لعام 2016، محققةً تطوراً ملحوظاً في القائمة باحتلالها للمرتبة 37 لهذا العام، متقدمة بذلك 7 مراكز عن العام الماضي. مما يؤكد الدور الريادي والقيادي لها في قطاع التأمين الصحي بالمملكة، ومكانتها البارزة كواحدة من أكبر 100 علامة تجارية في المملكة تسهم في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني، وتشكل حضوراً متميّزاً في ذهن المستهلك في السوق السعودي. 

وأعرب الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته وسعادة جميع منسوبي الشركة بهذا التصنيف المتميّز في قائمة أكبر 100 شركة في المملكة، والذي يٌعد إنجازاً وطنياً مشرفاً، وإضافةً قيّمةً لجهود موظفي الشركة في الارتقاء بخدمات التأمين الصحي في المملكة، لتقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية المتميّزة لتوفير حياة صحية أفضل لكافة أفراد المجتمع، ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة. مؤكداً في الوقت ذاته التزام الشركة التام في الوفاء بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل ، بما تمتلكه من خبرة عالمية ، وإمكانيات متميّزة. 

وجاء تصنيف شركة بوبا العربية في قائمة أكبر 100 شركة في المملكة للعام الثالث على التوالي، لتحتل مكانتها المتقدمة في هذه القائمة التي تبرز في كل عام أكبر الشركات السعودية في مختلف الأنشطة الاقتصادية والتجارية والصناعية والاجتماعية في المملكة. والجدير بالذكر أن شركة "مارمور مينا إنتلجنس" للأبحاث أصدرت تقريراً حول أسرع 15 شركة نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي. وحلت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني المركز الثالث.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر