أخبارنا

بوبا العربية تدعم الأسر المنتجة وتعزز نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة

جدة، المملكة العربية السعودية –6  نوفمبر 2018م: أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، مبادرة نوعية لدعم الأسر المنتجة بالتعاون مع برنامج "تسعة أعشار" الذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وتتمثل المبادرة في استضافة منتجاتها في مقر الشركة بجدة من خلال "كشك تجار"، لمنحها نافذة تسويقية جديدة تسهم في تشجيع هذه الأسر ومساعدتها على النمو والتطور.

وقال المهندس علي شنيمر الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة بوبا العربية: "نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة التي تهدف إلى استقبال أكثر من 30 أسرة منتجة لمدة عام كامل، وإعطاء الفرصة في كل مرة لأسرة منتجة واحدة لتقديم منتجاتها الغذائية في الكافتيريا الرئيسية بالشركة لمدة أسبوعين، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأسر المنتجة للمشاركة بأفكار جديدة ومبتكرة. مما يؤكد جهود الشركة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتعزيز دورها الهام في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني، ومواكبة رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى رفع مساهمة هذه المنشآت في الناتج المحلي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030 باعتبارها الركيزة الأساسية للنمو الاقتصادي".

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من دور بوبا العربية في التواصل والتفاعل مع مختلف الفعاليات التي تهدف إلى خدمة أبناء وبنات الوطن، وتأكيداً لدورها الرائد في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، ومشاركتها الفاعلة في مختلف الأنشطة المجتمعية المتنوعة، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته.

يذكر أن بوبا العربية تسعى باستمرار إلى تقديم كل ما من شأنه دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية التي صممت خصيصاً وتم اختيارها بدقة وعناية فائقة لتلبية احتياجات هذه المنشآت بخيارات متقدمة ومرنة. كما أطلقت بوبا العربية العديد من البرامج والمبادرات لإثراء ريادة الأعمال في المملكة، من بينها برنامج بوبا_الأعمال والذي يقدم برامج صحية تأمينية للمنشئات و#خميس_الأعمال لاستعراض عدد من قصص النجاح لعدة مؤسسات عائلية بطريقة رائعة ومشوّقة لتحفيز الشباب السعودي وتشجيعهم على ريادة الأعمال.

أحدث الأخبار

Ramadan-01
نصائح رمضانية في الموازنة بين الأطعمة والسعرات الحرارية مايو 23, 2019 اقرأ أكثر
unnamed,,
مرض التوحد.. أعراضه تظهر من الطفولة والعلاج يبدأ من الأسرة أبريل 11, 2019 اقرأ أكثر
3
حضانات للأطفال في مقر العمل وفّرت للموظفات السعوديات 52 ألف ريال مارس 12, 2019 اقرأ أكثر
DSC_2257
السعودية تعزز مبدأ شفافية الشركات المساهمة لزيادة التدفقات الاستثمارية فبراير 11, 2019 اقرأ أكثر