أخبارنا

بوبا العربية تفوز بجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في المملكة

فازت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، بجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في المملكة، وذلك في حفل تسليم جوائز المؤتمر السنوي السابع لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخراً في فندق العنوان بدبي، بحضور نخبة من كبار المستثمرين، ورجال الأعمال، وممثلي المؤسسات والشركات الكبرى في دول منطقة الشرق الأوسط ومختلف دول العالم.

وتُعتبر جائزة المستثمرين في الشرق الأوسط، أكبر فعَالية تركز على علاقات المستثمرين في المنطقة، ويتم من خلالها تكريم الشركات الرائدة في تبنّى أعلى المعايير المهنية في علاقات المستثمرين، من خلال استطلاع مستقل أجرته مؤسسة (تومسون رويترز إكستل) حول علاقات المستثمرين، بمشاركة واسعة من مختلف مؤسسات بيع وشراء الأسهم في الشرق الأوسط، وأمريكا، وأوروبا.

وقد صرح بهذه المناسبة السيد فرايزر جريجوري، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة بوبا العربية للتأمين، أن هذه الجائزة تؤكد الدور الريادي والقيادي لشركة بوبا العربية كأكبر الشركات في قطاع التأمين الصحي بالمملكة، ونجاحها المتميّز في تطوير علاقات المستثمرين، وتطبيق أفضل الممارسات في العلاقة مع معهم، وتعزيز أدوات التواصل بكل شفافية ووضوح. كما تبرهن في الوقت ذاته الجهود البارزة التي تبذلها بوبا العربية للتواصل بشكل أكثر فعالية مع المستثمرين، وتوفير المعلومات المالية لهم عبر عدة قنوات مختلفة.

وأكد السيد جريجوري، إن فوز بوبا العربية بهذه الجائزة المرموقة، باعتبارها الشركة الوحيدة في قطاع التأمين بالمملكة التي تتوج بالجائزة، يٌعّد حافزاً قوياً للشركة للاستمرار في مسيرة التميّز لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال علاقات المستثمرين، وكذلك تقديم أفضل وأرقى الخدمات للأعضاء الكرام، وفاءً بوعدها أن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل بما تمتلكه من خبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

وتمثل جوائز علاقات المستثمرين إحدى أهم نشاطات جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط لتعزيز أفضل الممارسات في صناعة علاقات المستثمرين، وتحقيق التميز ومعايير الأداء الرفيعة من التواصل والإفصاح والشفافية في المنطقة. وتتولى الجمعية مهام التشجيع على تطبيق أفضل ممارسات علاقات المستثمرين في المنطقة، لتتبوأ مكانة مهمة وتلعب دوراً محورياً في تعزيز الشفافية والسيولة في أسواق رأس المال بالمنطقة.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر