أخبارنا

لاعب الاتحاد تركي الخضير يجري عملية جراحية بالركبة في مستشفى (بروكير) بالدمام

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، عن إجراء عملية جراحية ناجحة للاعب تركي الخضير لاعب فريق نادي الاتحاد السعودي، لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامي في الركبة اليمنى. وقد تم إجراء هذه العملية يوم الثلاثاء 17 يناير 2017 في مستشفى بروكير (Procure) بالدمام، تحت إشراف البروفيسور محمد البلوي خبير الطب الرياضي والمناظير وجراحة الركبة. ويرافق اللاعب أخصائي بوبا العربية في نادي الاتحاد الدكتور علاء الشرفا والمدير الطبي للإصبات الرياضية الدكتور محمد عثمان. 

وعبرت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في تصريح بهذه المناسبة عن أصدق الدعوات بتمام الصحة والعافية واكتمال الشفاء العاجل للاعب تركي الخضير، مؤكدة حرصها الدائم على توفير أفضل رعاية صحية للاعبي الاتحاد ضمن الشراكة الصحية الإستراتيجية. إن إجراء هذه العملية جاء وفقاً لخطة العلاج المعدة من قبل الفريق الطبي بنادي الاتحاد لضمان سلامة اللاعب وسرعة عودته للملاعب إثر تعرضه لهذه الإصابة أثناء التمارين الرياضية للنادي في مطلع يناير الجاري، موضحاً بأن اللاعب سيخضع بعد العملية إلى برنامج علاجي وتأهيلي متكامل. 

ومن جانبه تقدم اللاعب تركي الخضير بأسمى آيات الشكر والتقدير لإدارة نادي الاتحاد، ولشركة بوبا العربية الشريك الصحي للنادي لاهتمامهما البالغ ولرعايتهما المتميّزة له منذ تعرضه للإصابة وحتى الآن؛ معرباً عن اعتزازه لجماهير (العميد) الوفية ولكل الأهل والأصدقاء الذين بادروا بالتواصل والسؤال المستمر عن صحته؛ متمنين أن يتم الله عليه الصحة والشفاء العاجل ليعود إلى الملاعب قريباً.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر