أخبارنا

"بوبا العربية" ترعى صحة الأيتام بيد حانية وقلب كبير، وتوقّع اتفاقية تعاون مع "نماء الخيرية" لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام

جدة، المملكة العربية السعودية، 20 مايو 2019 : أعلنت شركة "بوبا العربية" للتأمين التعاوني، الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، عن توقيعها اتفاقية مع جمعية نماء الخيرية تتضمن توفير خدمات التأمين الصحي لعدد 299 يتيم كجزء من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية لتزويد الأيتام في المملكة برعاية صحية متكاملة. ورصدت بوبا مبلغ 500 ألف ريال كحد أعلى للتأمين الصحي للفرد مشمولاً بتغطية تأمينية شاملة وفريق دعم متخصص. ووقع عن شركة بوبا السيد مازن البسيسي، مدير إداره الموارد البشرية، بينما وقع عن جمعية نماء الشيخ فيصل الحيميد المدير العام للجمعية.

وتضمن حفل توقيع الاتفاقية التي تعتبر أول تعاون يجمع بين شركة بوبا العربية وجمعية نماء الخيرية صالة صحية بنفس مقر الجمعية. وفرت الصالة خدمات الكشف الصحي على الأيتام. وشملت الصالة فحص على جميع الأمراض المزمنة وصحة النظر والأسنان وإستشارة من طبيب عام. 

وفي تعليقه عن الحدث قال السيد طارق العمودي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "بوبا العربية": "يغطي برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية 2,451 يتيم حتى الآن ويتضمن باقة متنوعة من خدمات التأمين الصحي المجاني. وتُعد هذه الاتفاقية جزءاً هاماً من خططنا الإستراتيجية في الوقوف مع شرائح المجتمع التي بحاجة إلى مساعدة ودعم خاص. ومنذ إطلاق هذا البرنامج في عام 2011، لا يزال يمضي بحرص متنامٍ في أن نقدم خدمات تعزز حضورنا في المجتمع وتعكس قيمنا في الوقوف مع كافة فئاته ودعمها بقدر المستطاع".

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر