أخبارنا

وفقاً للشراكة الصحية المتميّزة بوبا العربية تؤكد حرصها على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لناديي الهلال والاتحاد

جدة، 18 أبريل 2017م: أكدت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، حرصها الدائم على تقديم أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية لناديي الهلال والاتحاد وفقاً للشراكة الصحية الاستراتيجية المتميّزة التي تربطها بالناديين العملاقين في المملكة، والتي تٌعتبر أول شراكة من نوعها في المجال الرياضي السعودي.

أوضحت بوبا العربية تعقيباً على ما تردد في شبكات التواصل الاجتماعي مؤخراً عن شراكتها الصحية مع الناديين ، أنها في حالات الإصابة تقوم بالاهتمام فقط بعلاج اللاعب حسب طلب النادي، وبعد تقديم الطلب لبوبا العربية بتقديم الرعاية الصحية للاعبين المصابين بعد تشخيص أي إصابة تحدث لدى اللاعب ثم العمل مع اخصائي العلاج الطبيعي على وضع خطة لعودة اللاعب إلى الملعب بأسرع وقت. كما تقوم بوبا العربية بتقديم الاستشارة للفريق الطبي بالنادي خلال فترة التأهيل على حسب حجم الإصابة ومدى تجاوب اللاعب مع العلاج، وتوجيه اللاعب في حالة الإصابات التي تتطلب ذلك حتى لا تتجدد الإصابة وتطول فترة ابتعاده عن الملعب.

وأعربت بوبا العربية، عن أملها في تقديم تجربة فريدة ومتقدمة جداً لمتابعة اللاعبين في ناديي الهلال والاتحاد وأفراد أسرهم الكريمة صحياً من خلال تخصيص مندوب خاص للقيام بهذه المهمة لضمان سير كافة الإجراءات الطبية بصورة سلسلة ومريحة للناديين. متمنيةً بأن تسهم هذه الشراكة الصحية مع ناديي (الزعيم) و (العميد) في إحداث تطور في مستوى الخدمات الطبية بالناديين الشهيرين، ورفع مستوى أداء لاعبيهما بدنياً ولياقياً لتحقيق طموحات جماهيرهما العريضة في المملكة. 

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر