أخبارنا

بوبا العربية و "المشفى" تؤسسان لشراكة حصرية لمدة خمس سنوات

وقعت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، اتفاقية مع مستشفى المشفى الذي تم افتتاحه
بمدينة جدة مؤخراً، تنفرد بوبا من خلالھا بامتياز تغطية مرضى المستشفى من عملائھا بخدمات الرعاية الصحية على مدى السنوات الخمس القادمة.
 
الاتفاقية التي وقعھا الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، والدكتور عادل مخدوم، الرئيس التنفيذي لمستشفى المشفى، ستكون
بموجبھا بوبا العربية مقدم خدمات التأمين الصحي الحصري والوحيد لمراجعي المستشفى من عملاء الشبكات 7 فما فوق
 
وأوضح الأستاذ طل ناظر "تؤسس ھذه الاتفاقية لشراكة استراتيجية غير مسبوقة في صناعة التأمين الصحي على مستوى المملكة، حيث ستقدم بوبا بموجبھا مستوى جديداً من خدمات التأمين الصحي للنخبة من عملائنا الذين يختارون العلاج في ھذا الصرح الطبي المرموق.
 
من جھته، أعرب الدكتور عادل عن سعادته بالتعاون مع بوبا العربية، مشيراً إلى أن "مستشفى "المشفى" يدشن عھداً جديداً من خدمات الرعاية الصحية المميزة في مدينة جدة، بكوادر رفيعة المستوى من الأطباء والخبراء والفنيين في كافة التخصصات الطبية. وتكتمل الرعاية الصحية المتميزة باعتمادنا أحدث الأجھزة الطبية في مختلف المجالات الحيوية والمساندة والمعامل الطبية والمختبرات وقسم الأشعة التشخيصية والعلاجية.
 
وأضاف الدكتور عادل "تعتبر بوبا العربية من بين أكبر شركات التأمين الصحي التعاوني بالمملكة، والشراكة معھا ستسھم فعلياً في تحقيق رؤيتنا بأن يكون "المشفى" وجھة المرضى الباحثين عن الرعاية المتميزة والعناية الفائقة في مدينة جدة. نحن نتشارك الكثير من الرؤى خصوصاً فيما يتعلق بالاھتمام بالأرواح التي نؤتمن عليھا، والتعامل مع المرضى وفق أرقى درجات الاحترام والتعاطف.
 
ويلتزم "المشفى" بتقديم أقصى درجات الاھتمام وأعلى معايير الرعاية للمرضى من خلال الترحيب والاحتفاء بھم، وتوفير المرافق المريحة لھم، وتزويدھم بأفضل الاستشاريين السعوديين، وفريق تمريضٍ متمرسٍ ومؤھل للعناية بھم، بالإضافة إلى خدمات غذائية عالمية المعايير.
 
يذكر ان مسشفى المشفى يتميز بتوفر أحدث الأجھزة الطبية في مختلف المجالات الحيوية والمساندة والمعامل الطبية والمختبرات وقسم الأشعة التشخيصية والعلاجية، كما يقدم العديد من الخدمات ومن ابرزھا طب النساء والولادة والجراحة العامة وطب وجراحة العيون وجراحة الأطفال المناظير والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة و جراحة السمنة و العظام والتجميل والطب الباطني و مركز الأسنان وطب الطوارئ والرعاية الصحية المنزلية وتأتي الشراكة بين بوبا و"المشفى" تفعيلاً لوعد بوبا بأن تكون شريك الرعاية الصحية لعملائھا، مستندة لمعرفتھا وخبراتھا في ھذا المجال، وما تقدمه لھم من أرقى مستويات الابتكار في العناية والخدمة.

أحدث الأخبار

"بوبا العربية" تنضم لمؤشر "إم إس سـي آي" العالمي أكتوبر 02, 2019 اقرأ أكثر
11
بوبا العربية تطرح التأمين الأول من نوعه في سوق التأمين الصحي السعودي للمنشآت المتوسطة والصغيرة سبتمبر 04, 2019 اقرأ أكثر
c6955a67-09f1-4bee-90ad-0ded5ee0283f64e0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"سابك" تجدد عقد خدمات التأمين الصحي لمنسوبيها مع "بوبا العربية" مايو 28, 2019 اقرأ أكثر
24bd3213-cda2-43a2-a053-085ab7d6365265c0338879506cfa95a5ff0000e296c7
"بوبا العربية" ترعى صحة الأيتام بيد حانية وقلب كبير، وتوقّع اتفاقية تعاون مع "نماء الخيرية" لتقديم خدمات التأمين الصحي للأيتام مايو 26, 2019 اقرأ أكثر