أخبارنا

بتجربة فريدة تتخطى التأمين الصحي المعتاد بوبا العربية تصطحب عملاءها في (رحلة الصحة) بتقديم تجربة رعاية صحية عالمية لأول مرة في المملكة

جدة،1 مايو 2018م: في ظل اهتمامها المتزايد بتقديم رعاية صحية عالمية تتخطى التأمين الصحي المعتاد ، وتعزيز التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام للتأكد من احتياجاتهم الصحية. نظمت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، ولأول مرة في المملكة (رحلة الصحة) في قاعة ليلتي بجدة، بمشاركة عدد كبير من العملاء وعائلاتهم، للاستمتاع بقضاء رحلة حقيقية تمنحهم فرصة تعّلم نمط الحياة الصحية والعافية في بيئة حافلة بالإيجابية.

وقال علي شنيمر الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة بوبا العربية:" نحن سعداء بتنظيم هذه الرحلة للتأكد أكثر من صحة عملائنا والاطمئنان على رعايتهم الصحية بصورة مثالية توازن بين صحة الجسد والعقل، وتقديم كل ما من شأنه مساعدتهم على العيش بحياة أكثر عافية وسعادة. وذلك لأننا في بوبا العربية نتخطى خدمات التأمين الصحي الاعتيادية باهتمامنا المتزايد برعاية المجتمع لإثراء وتحقيق نمط حياة صحي أفضل وسليم للجميع".

وأضاف شنيمر، أن (رحلة الصحة) تأتي تتويجاً للجهود المتواصلة التي تبذلها بوبا العربية لتأكيد مكانتها كشريك صحي لعملائها تتخطى حدود خدمات التأمين الصحي للاعتناء أكثر بصحة المجتمع.

وتضمنت (رحلة الصحة) التي استمرت أربعة أيام برامج عديدة تصطحب العملاء في رحلة صحية متكاملة، تبدأ بإجراء فحوصات طبية أساسية للاطمئنان على صحتهم بجانب النشاطات الصحية والتثقيفية الأخرى لتجهيزهم بأحدث النصائح والتقنيات المتعلقة بالرياضة وتربية الأطفال والطبخ الصحي والمنتجات الطبيعية وصحة الرجل والمرأة. مشيراً إلى عزم بوبا العربية بتنظيم مثل هذه الفعالية في كل من الرياض والدمام قريباً لإحاطة المزيد من عملائها في المملكة برعاية صحية مثالية تلبي رغباتهم وتلامس احتياجاتهم.

أحدث الأخبار

مركز بوبا العربية للقيادة والتحكم لفيروس كورونا مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
حملة #خليك_في_البيت مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
بوبا العربية تتبرع لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال مارس 29, 2020 اقرأ أكثر
ملف إدارة الأزمات مارس 29, 2020 اقرأ أكثر