جاهزون للإجابة على أسئلتك

ستجد هنا إجابات عن أغلب أسئلتك حول بوبا العربية، بالإضافة إلى معلومات عن خدمات الرعاية الصحية المتكاملة.

تقدم بوبا للشركات 4 فئات للتغطية وهي: الذهبية، الفضية، البرونزية، الزرقاء 
تضم الشبكةأسماء الأطباء المعتمدين من بوبا ضمن نطاق تغطية التأمين الخاصة بك، مما يسهل عليك الحصول على أفضل الخدمات الطبية. يمكنك الاطلاع على قائمة مزودي الخدمات عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيق بوبا العربية.

Tمن أجل إنجاز معاملتك في أسرع وقت، يرجى تزويدنا بالمستندات التالية:

  • تفاصيل عن الأعضاء المقترحين ( الاسم، تاريخ الولادة، الجنسية)
  • معلومات حول التغطية الحالية إن وجدت
  • السجل التجاري
لا، يجب أن تكون هناك فئة التغطية موحدة لكل من الموظف وعائلته.
نعم  يمكنك ذلك. ويتم تعديل المزايا بحسب  مستوى التغطية، نوع المزايا والشبكة المعتمدة. 
نعم  يمكن. شرط أن يكونوا  تحت كفالة الموظف. 
يتم احتساب  قيمة الاشتراك وفقاً لنوع  الفئة الذي تم اختيارها ومزاياها والمطالبات. لطلب  التسعيرة يرجى الاتصال على الرقم 500 1160 800 ونحن جاهزون لمساعدتك

تقدم لك بوبا العربية مجموعة من المزايا أبرزها: 

  • لدينا مندوبون في أكبر المستشفيات السعودية لتوفير المساعدة للأعضاء
  • نوفر خدمات رعاية صحية حصرية للأعضاء
  • نقدم خدمات إضافية مع برنامج "طبتم"
  • نوفر تطبيق بوبا العربية لتسهيل الوصول إلى خدماتنا الإلكترونية
  • نضمن تسديد طلبات التعويضات في وقت قياسي
  • لدينا أكثر من 70 عاماً من الخبرة العالمية وعدداً من الجوائز المرموقة

Iإذا كنت ستتلقى العلاج من أحد المستشفيات أوالعيادات المتعاقدين مع بوبا العربية المعتمدة من بوبا، ستتولى تلك المستشفيات والعيادات الحصول على الموافقة المسبقة مباشرة من بوبا العربية.

إذا كنت ستتلقى العلاج وفق نظام مطالبات التعويض ، عليك التقدم بطلب الموافقات المسبقة. يرجى إرسال تقرير طبي بالعلاج المطلوب وجميع نتائج الفحوصات الطبية المرتبطة به إلى قسم خدمة العملاء على العنوان التالي: customer.care@bupa.com.sa

ستستلم رسالة نصية قصيرة بحالة الطلب. كما يمكنك الاتصال بنا على الرقم المجاني ( المذكور على الجهة الخلفية للبطاقة).